أخبارنا

بالصور والفيديو :حماقى يخوض تجربة التمثيل .. وكليب "نفسي ابقى جنبه" في عيد الحب


كشف الفنان محمد حماقي عن تحضيره لخوض أولى بطولاته السينمائية قريبا بعمل فنى غنائي رومانسي ومازال في مرحلة التحضير له، بالإضافة للتجهيز لمسلسل درامي.
وقال حماقي، خلال استضافته مساء امس الخميس على محطة نجوم fm الاذاعية احتفالاً بعيد الحب: ''الذى شجعني على خوض تجربة التمثيل هو أننى من عشاق السينما ، بالإضافة الى أننى أريد تقديم رساله تحمل مضمون مهم للجمهور عن الحب''.
ونفى حماقي خبر خوضه لمسلسل ''سيت كوم''، وأن هذه الفكرة لم تراوده فى يوم من الأيام .
وفيما يخص الحفلة التي أحياها منذ فترة ومن المقرر إذاعتها على قناة الحياة الخميس المقبل، قال: أجهز للحفلة من شهر أغسطس الماضي ، وفكرة الحفلة كانت تراودنى منذ وقت طويل أن أحتفل مع الجمهور بمرور 10 سنوات في مشواري الفني، وأقدم من خلاله شكل غير تقليدي للحفلات التي اعتاد الجمهور عليها، حيث أنها مكونه من ثلاثة اجزاء كل جزء منفصل عن الآخر، وسوف أظهر بنفس الملابس التى ارتديتها في أغنية ''بتضحك'' لأستعيد مع الجمهور ذكريتها.
وأشار حماقى على أنه من المنتظر عرض كليباته الجديدة ''نفسى أبقى جانبه ''، و''حاجه مستخبيه'' خلال الفترة المقبلة قبل الموسم الصيفي، والذي قام بتصويرهم على طريقة الفيديو كليب مؤخرا فى العاصمة الاماراتية أبو ظبي، مؤكدا على ان كل كليب مختلف عن الاخر تماما.
وأكد حماقي على أنه يواجه صعوبات كثيرة في تصوير أغانية بمصر من حيث تكلفة العالية، وصعوبة الاجراءات في استخراج تصاريح التصوير.
وأعرب عن سعادته بنجاح أغنية ''حاجه مستخبيه '' حيث انه حقق نجاح كبير مثل ما حققه كليب ''وافتكرت''.
وعن أقرب الأغاني إلى قلبه، قال : كل أعمالي قريبه الى قلبي ، لأنني كل ما أقدمه نابع من قلبى، ولكن من أقربهم '' مقدرش انساك''، ''بتضحك''، ''أحلى حاجه فيكى'' ، ''وحده وحده'' ، ''بحبك كل يوم أكتر '' ''وافتكرت''، ''متقعد''.
وأشار حماقي على أنه يجهز حاليا لألبومه الجديد، والذي يقوم بالتحضير له مع نجوم ريكوردز التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي (نجوم إف إم)، حيث كانت بدايته مع الشركة من خلال أغنية سينجل ''أكثر واحدة حبتنى''.
وعن الحب يقول حماقي: ''لا أستطيع العيش بدونه، فهو الذي يدفعني ويعطى لي الطاقة، وبعد زواجي تغيرت شخصيتي بدرجة كبيرة فأصبحت أشعر بالمسئولية ودفء الأسرة''.
وأكد على انه يحب المرأة القوية والضعيفة في نفس الوقت، التى تستخدم ذكاءها في استخدام قوتها وضعفها .


شاهد برومو  كليب "نفسى ابقى جنبه"

AHMED

ليست هناك تعليقات